دوري الجولان: الشباب4 الاتحاد 2 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

دوري الجولان: الشباب4 الاتحاد 2
بقعاثا\الجولان - نشأت أبو عواد - 29\07\2012
حقق فريق الشباب من بقعاثا فوزاً مثيراً على فريق الأتحاد من مجدل شمس، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب بقعاثا، في أطار مباريات الأسبوع السادس لدوري كرة القدم في الجولان - 2012.

بهذا الفوز اقترب فريق الشباب من ضمان التأهل للمربع الذهبي بعد تجميعه 13 نقطة، فيما تجمد رصيدالاتحاد عند 3 نقاط فقط.

المباراة شهدت أحتجاج مدرب وأداريي الاتحاد على قرارات حكم المباراة في أكثر من مناسبة، أبرزها كانت على هدف ألشباب الثالث، مدّعين وجود حالة تسلل على مُسجل الهدف، وطالبوا الحكم بأشهار البطاقة الحمراء على لاعبين من الشباب.

شوط المباراة الاول جاء متكافئاً، وسجل كل فريق هدفين، جميعها كانت من أخطاء دفاعية من السهل تداركها.

الأتحاد أفتتح التسجيل من ضربة جزاء سددها صفا ابراهيم، فيما عادل سلمان أبو شاهين الكفة للشباب، ليسجل بعد ذلك حارس مرمى الشباب هدف فريقه الثاني بعد تسديده الكرة من مسافة بعيدة جداً غالطت حارس الاتحاد ودخلت مرماه بسهولة. وأختتم أمير مرعي نتيجة الشوط الاول بهدف التعادل للأتحاد، بعدأستغلاله لخطأ من حارس الشباب.

في الشوط الثاني تبادل الفريقان الفرص، وقبل نهاية الوقت الاصلي من المباراة سجل البديل سعيد عماشةهدف التقدم للشباب، وسط أعتراض مدرب وأداري الاتحاد على صحة الهدف. وفي الوقت بدل الضائع سجل نائل صبح الهدف الرابع للشباب، لتنتهي المباراة بفوز الشباب على الاتحاد4-2.

المباراة شهدت حالة تحكيمية قلما تحدث في ملاعب الجولان، وهي خروج حكم المباراة وهيب صبرا مصاباً، ليحل مكانه حكماً للساحة أسعد عماشة، ويساعده على التماس مهند عماشة وجلاء عماشة.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور